زكاة جنوب الخليل المركزية تنفذ مشروع الطرد الغذائي الرمضاني

شعار صندوق الزكاة معدل

الخليل – نفذت لجنة زكاة جنوب الخليل المركزية مشروع الطرد الغذائي الرمضاني 1434هـ الممول من لجنة زكاة  المناصرة الإسلامية للشعب الفلسطيني بالمملكة الأردنية الهاشمية ضمن حملة سنابل الخير الرمضانية، حيث استفاد من المشروع (11500) أسرة من أسر الأيتام والمحتاجين في جميع محافظات الضفة الغربية، وذلك بالتعاون مع لجان الزكاة المركزية وبإشراف من صندوق الزكاة الفلسطيني.

بدوره قال محمد إبراهيم الأطرش رئيس لجنة زكاة جنوب الخليل المركزية أن تكلفة المشروع(500,000)$ خمسمائة ألف دولار، وأن المشروع قد نفذ ضمن أعلى معايير الشفافية والنزاهة ضمن الضوابط المحددة من صندوق الزكاة ولجنة زكاة المناصرة الاسلامية.

  وفي سياق متصل أوضح سمير ربعي مدير اللجنة أن تنفيذ المشروع مر بعدة مراحل وهي تحديد الأصناف الأساسية التي تحتاجها الأسر خاصة في شهر رمضان الفضيل، وطرح العطاء، وعمليات التوريد، ومن ثم التوزيع على الأسر الفقيرة وأسر الأيتام من قبل اللجان المركزية.

 من جهته أشاد جمال قاسم مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني الدور الذي تقوم به لجنة زكاة المناصرة الإسلامية للشعب الفلسطيني ومثمنا دعمهم المتواصل والدائم للفقراء والأيتام في فلسطين، وأن هذا المشروع لامس احتياجات الأسر للتخفيف عليها وتعزيز صمودها للوصول لتحقيق أهداف صندوق ولجان الزكاة،  شاكراً كل من ساهم في إنجاح المشروع.



إكتب تعليقك